مصر اليوم / الطريق

احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريفاليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:46 مـ

شهد الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، وا.د الهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور الاحتفالية التى نظمتها مديرية الأوقاف بالبحيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والتى اقيمت عقب صلاة بمسجد التوبة بدمنهور وذلك بحضور ا كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، وفضيلة الشيخ السيد عبد المجيد مدير مديرية الأوقاف بالبحيرة، والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس مركز ومدينه دمنهور وجمع كبير من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية ورجال الأزهر والأوقاف والوعظ وعدد من مواطني مدينة دمنهور .

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ كريم الجنبيهي، ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة كلمة أكد فيها على أهمية الاقتداء بسيرة النبي الكريم وتعاليمه السمحة التي تدعو إلى الرحمة والتسامح والعمل من أجل بناء مجتمع متحاب ومتكاتف، كما دعا إلى استلهام تلك القيم في حياتنا اليومية.

ومن جهته، أعرب الدكتور حازم الديب عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذه المناسبة الجليلة، مشيرًا إلى أن ذكرى المولد النبوي تحمل دروسًا هامة لنا جميعًا لتطوير المجتمع وتعزيز الروابط الإنسانية.

كما أشار إلى أن الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) يُعد فرصة لتجديد القيم النبيلة التي أرساها في المجتمع وأن محافظة البحيرة تسعى دائمًا لتعزيز تلك القيم وبناء الإنسان وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

هذا وتتقدم الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية وأهالي محافظة البحيرة بهذه المناسبة الجليله، داعية الله عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والأمان والاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا