مصر اليوم / لحظات نيوز

كيفية الاشتراك في adsl

  • 1/2
  • 2/2

كيفية الاشتراك في adsl يسيرة وتوفر إمكانية الحصول على راوتر اتصالات، حيث تعمل شركة اتصالات على تقديم خدمة الإنترنت المنزلي بسرعات متعددة وباقات مناسبة لجميع الاستخدامات المختلفة، مما تعمل على إرضاء عملائها قدر الإمكان، لذا يساهم موقع لحظات نيوز في معرفة طريقة الاشتراك في اتصالات adsl.

كيفية الاشتراك في اتصالات adsl

يمكن الآن التقديم بطلب الاشتراك في اتصالات adsl للحصول على الخدمة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث إنها تتم عبر الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر، وتتمثل الخطوات في:

  1. يتم الولوج إلى موقع شركة اتصالات مصر “من هنا“.
  2. يتم الضغط على خدمة adsl.
  3. يتم الضغط على أيقونة اشترك الآن التي توجد في أعلى الصفحة.
  4. قم بإدخال بعض البيانات المطلوبة والتي تتمثل في (الاسم، رقم الخط الأرضي، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني).
  5. يتم الضغط على أيقونة توافر الخدمة.
  6. سيتم إرسال الطلب ثم يتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء لتأكيد الطلب، مع معرفة الباقة التي تريد الاشتراك بها، وسيتم تحديد الموعد المقرر لتوصيل الخدمة.

اقرأ أيضًا: اكواد كول تون اتصالات وطريقة الاشتراك فيها

كيف يتم الحصول على راوتر اتصالات

من خلال المساهمة في معرفة كيفية الاشتراك في اتصالات adsl يمكن التعرف على الطريقة التي يتم بها الحصول على راوتر اتصالات، حيث إنه يتم تقديم الراوتر الذي يقدم خدمة adsl بحد أقصى للسرعة 24 مجاني، حيث يحصل العميل على الراوتر دون مقابل عند توصيل الخدمة لأول مرة.

أما في حالة الرغبة في الحصول على الراوتر الجديد والخاص بالسرعات العالية يتم هذا من خلال الآتي:

  1. يتم الاتصال برقم خدمة العملاء 16511 وتقديم الطلب.
  2. يتم التوجه إلى الفرع وتسديد قيمة الراوتر كاش أو سعره على الفواتير الشهرية للخدمة.

كيفية شراء جيجا إضافية من اتصالات adsl

في إطار استكمال التعرف على كيفية الاشتراك في اتصالات adsl، أتاحت شركة اتصالات إمكانية شراء باقات إضافية للاستمرار على نفس السرعة الأساسية، حيث تتوافر الباقات بأسعار مختلفة للعملاء الذين تنتهي باقتهم قبل انتهاء الشهر، وبالتالي تنخفض سرعة الإنترنت.

لذا يتم شراء جيجا إضافية من خلال التوجه إلى أقرب فرع اتصالات وطلب باقات إنترنت إضافية، أو هناك طريقة أخرى يمكن بها شراء باقات إضافية والتي تتمثل في الاتصال برقم 16511 الخاص بخدمة العملاء الخاص باتصالات adsl ويتم طلب الحصول على الباقات الإضافية.

أو من خلال حسابك على اتصالات adsl يتم الضغط على الباقات الإضافية المراد شراؤها حيث يتم ذلك على اتصالات الذي يتم تحميله لهواتف الأندرويد “من هنا” أو لهواتف الايفون “من هنا“.

الباقات الإضافية الخاصة بـ اتصالات adsl

في إطار الوصول إلى كيفية الاشتراك في اتصالات adsl يمكن معرفة الباقات الإضافية التي تكون مدتها شهر من خلال الآتي:

الباقة سعرها بالجنيه المصري
5 جيجا 10
20 جيجا 25
50 جيجا 60
100 جيجا 100

اقرأ أيضًا: سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع المصرية للاتصالات 

رواتر اتصالات بدون خط أرضي

من خلال الاطلاع على كيفية الاشتراك في اتصالات adsl تعمل اتصالات مصر على توفير خدمة إنترنت مميزة بدون خط أرضي وذلك من خلال Home 4G

حيث إن الراوتر 4G لا يتم استخدامه إلا في مكان واحد، لكن يمكن تغييره ثلاث مرات في السنة، وقيمة الراوتر 750 جنيهًا أما الراوتر 4.5G فإن قيمته تبلغ 1400 جنيهًا، كما توجد باقات متعددة لخدمة الإنترنت الهوائي والتي تبدأ من 120 جنيهًا لباقة 40 جيجا، و450 جنيهًا للباقة 270 جيجا.

تقدم شركة اتصالات مصر خدمات منذ أكثر من 10 سنوات، كما أنها نجحت في تحقيق نجاحات كبيرة والتي تعمل على تأكيد مكانتها كشركة كبيرة ورائدة ضمن شركات الاتصالات.

أسئلة شائعة

ما هو كود معرفة الاستهلاك والجيجا المتبقية لاتصالات adsl؟

(#5*558*).

ما هو كود تجديد باقة الإنترنت من اتصالات adsl؟

(#1341*566*).

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا