مصر اليوم / الطريق

العربي الناصري بالمنيا يعقد فاعلية لتأبين الراحل جمال عبد الناصر فى الذكرى...اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024 05:40 مـ

نظم الحزب العربي الديمقراطى الناصري في محافظة المنيا، ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث جرت الفعالية في المقر الرئيسي للحزب بمدينة المنيا بحضور عدد كبير من القيادات السياسية، والمثقفين، والناشطين.

بدأت الندوة بكلمة ترحيبية من الأمين العام للحزب بالمحافظة على عبد المنعم، والتى نقل ترحاب المهندس محمد رئيس الحزب، الذي أكد على أهمية إحياء ذكرى عبد الناصر في هذا الوقت، مشيرًا إلى أنه كان رمزًا للكرامة الوطنية وعلامة فارقة في تاريخ والعالم العربي، ثم تطرق إلى إنجازات عبد الناصر في مجالات التعليم والصناعة، بالإضافة إلى دوره البارز في حركة التحرر الوطني في الدول العربية.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد البدري نبيه استاذ علم الجغرافيا بجامعة المنيا، واسامة التوني وناصر جمال وسعيد الجهيني احد الكوادر السياسية، ومحمود نصر منسق عام كيان سند الصعيد بوزارة الشباب، ومن قادة الحزب طه ابراهيم امين العلاقات العامة، وحرب زينى مسؤل امانه العمل الجماهيري .

وقدم عدد من المشاركين رؤى متنوعة حول تأثير عبد الناصر على الأجيال الحالية، حيث ناقشوا كيف يمكن استلهام أفكاره في مواجهة التحديات المعاصرة، و تناولت المناقشات أيضًا أهمية الوحدة العربية، ودور الشباب في تعزيز هذه الوحدة.

وفي ختام الندوة، أُقيمت فقرة لتلاوة الفاتحة على روح الزعيم الراحل، وأعرب الحضور عن تقديرهم لجهود الحزب في إحياء هذه الذكرى، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في نشر الوعي حول مبادئ وأفكار عبد الناصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا