رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1-10-2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1-10-2024 العديد من الاخبار الهامة، والتي جاء في مقدمتها اتحاد الكرة يعلن إجراء انتخابات مجلس الإدارة يوم 10 ديسمبر القادم، وجلسة مرتقبة في الأهلي بين ومارسيل كولر، ويحيى الدرع أفضل لاعب فى مباراة فيزبريم و برشلونة بكأس العالم لأندية اليد.

 

اتحاد الكرة يعلن إجراء انتخابات مجلس الإدارة يوم 10 ديسمبر القادم

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد، في العاشر من شهر ديسمبر المقبل.

جلسة مرتقبة في الأهلي بين محمد رمضان ومارسيل كولر ..اعرف التفاصيل

يعقد محمد رمضان نجم الأهلى الأسبق، والذى تم تعيينه أمس الاثنين، مديراً رياضياً للنادى جلسة خلال الأيام المقبلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشة عدة ملفات كروية.

الأهلى يحدد موعد السفر للأمارات لخوض السوبر المحلى

حدد الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر 18 أكتوبر الجارى موعدا للسفر للامارات لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي الذي ينافس فيها الزمالك وبيراميدز وسيراميكا..

يحيى الدرع أفضل لاعب فى مباراة فيزبريم و برشلونة بكأس العالم لأندية اليد

حصل يحيى الدرع نجم منتخب اليد المحترف ضمن صفوف فريق فيزبريم المجرى على لقب أفضل لاعب فى مباراة فوز فريقه على نظيره برشلونة بنتيجة 39-34

جلسة خاصة بين يانكون ومحمد الشناوى بعد عودة الأهلى للتدريبات

يعقد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلى، جلسة خاصة مع محمد الشناوى حارس الفريق يتحدث معه خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة السوبر الافريقى التي خسرها المارد الأحمر أمام الزمالك بركلات الترجيح.

الزمالك يهزم كاليفورنيا الأمريكى فى تحديد مراكز كأس العالم لأندية اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره كاليفورينا الأمريكى بنتيجة 41-23، فى إطار تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام..وبسيونى بديلا لنور الدين

أرسل اتحاد الكرة القائمة الدولية للحكام إلى الاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم، بعد اعتمادها من مجلس ادارة الجبلاية خلال الساعات المقبلة

الأهلي يكشف حقيقة سفر كولر إلى سويسرا بدون الحصول على إذن

نفى مصدر مسئول في النادي الأهلي ما مؤخراً بشأن سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى بلاده دون الحصول على إذن من إدارة الأهلي ، موضحاً أن هذا كلام غير صحيح وغير منطقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا