مصر اليوم / الطريق

مصرع طالب وإصابة 2 آخرين فى حادث سير بالمنياالأمس الأربعاء، 2 أكتوبر 2024 09:34 مـ

استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمرة، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا.

كان اللواء مجدى سالم مساعد الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا.

بانتقال الأجهزة الامنية وسيارات الاسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

أسفر الحادث في مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا.

حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا