مصر اليوم / الطريق

متابعة مستجدات الإسكان الأخضر بالعبور الجديدة.. اجتماع رئيس الجهاز مع الشركات المنفذةاليوم الجمعة، 4 أكتوبر 2024 02:24 مـ

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، بزيارة ميدانية للحي الثالث عشر، الذي يتضمن مشروع الإسكان الأخضر ويضم 180 عمارة بإجمالي 3924 وحدة سكنية، تضمنت الزيارة لقاءً مع ممثلي الشركات المنفذة لمتابعة مدى التزامهم بالجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع.

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالإسراع في تنفيذ المشروعات القومية بالمدن الجديدة.

وتم خلال الجولة استعراض تقدم الأعمال في مشروع الإسكان الأخضر، الذي يهدف إلى توفير بيئة سكنية مستدامة تعتمد على المتجددة واستخدام مواد بناء صديقة للبيئة.

وشدد رئيس الجهاز على أهمية تسريع وتيرة العمل مع الحفاظ على معايير الجودة المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الرؤية التنموية للمدينة.

كما ناقش رئيس الجهاز مع الإدارات التنفيذية والشركات المنفذة التحديات التي تواجه المشروع وسبل التغلب عليها، مؤكداً على أن الالتزام بالجداول الزمنية والجودة يعد عاملاً حاسماً في نجاح المشروع.

وأشار إلى أن والعمل الجماعي بين جميع الأطراف المعنية هو المفتاح لضمان نجاح مشروعات الإسكان الأخضر وتحقيق التنمية المستدامة التي تهدف إليها الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا