مصر اليوم / لحظات نيوز

رغم صعوبة الحالة | تفاصيل نقل النجم فهد المولد إلى من دبي في الساعات الأخيرة

جدول المحتوياتToggle

ظهر وكيل اللاعبين السيد فهد باقديم ليتحدث عن التطورات الصحية الأخيرة للاعب نادي الشباب السعودي النجم الدولي فهد المولد الذي تعرض إلى حادث صعب سقط على إثره من الطابق الثاني من منزله.

وذلك وقال باقديم عبر منصة إكس عن هذا الأمر: “سيتم عمل إخلاء طبي للنجم السعودي فهد المولد، ويتم نقله إلى الرياض”، كما تمنى له الشفاء العاجل وسط تحذيرات من وضعه الحرج بعد سفر والديه إلى دبي لمتابعة حالته.

شرطة دبي تكشف تفاصيل حادث المولد

وكانت قد أوضحت شرطة دبي في بيان رسمي لها التفاصيل حول الحادث الصعب الذي وقع به اللاعب السعودي في سقوطه من الطابق الثاني من منزله في دبي، وذلك وهو ما ساهم في نقله السريع إلى العناية الفائقة والسريعة في إحدى المستشفيات، وذلك بسبب الحالة الحرجة التي عانى منها.

حيث كشفت التقارير الطبية إن اللاعب في الوقت الحالي يعاني من الكسور في الجمجمة والرقبة وذلك حيث اصطدم وارتطم بالسقوط من الجسم الإسمنتي وسط تواجده في الوقت الحالي تحت التنفس الصناعي لضمان استمرار عمل الوظائف الحيوية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا