مصر اليوم / لحظات نيوز

بعد النصب عليه في صفقة ذرة!! صاحب أشهر مطعم في يصبح عامل في مطعمه.. وهذا دور

جدول المحتوياتToggle

لقد كشف صاحب سلسلة المحلات الشهيرة في مصر صبحي كابر عن الدعم الذي حصل عليه وذلك خلال الأزمة الأخيرة التي أدت إلى أن بيع مطعمه إلي مالك جديد، كما قال صبحي كابر يوجد الكثير من الأشخاص الذي وقفوا الي جانبه ومنهم العاملين معه إلا أن أكبر دعم تلقاه كان من زوجته.

كما وضح صبحي كابر أنه حصل على دعم من السعودية حيث وقف بجانبه الشعب وذلك بجانب تلقيه الدعم المصري، إلا أنه أشار إلى أنه لا يحتاج شيئًا وسوف يعمل على العودة سريعًا بصورة أفضل من السابق، وقد وضح أنه قبل نهاية هذه السنة سوف يظهر محل صبحي كابر الجديد وعبر عن ذلك بثقة وأنه لا ييأس أبدًا.

ما هي الأسباب التي أدت الي بيع مطعم صبحي كابر

صبحي كابر قام بالتوضيح أنه اضطر إلى بيع مطعمه وذلك بعد تراكم الديون عليه بسبب تعرضه الي عملية نصب من قبل شخص نصب عليه في صفقة شراء الذرة التي سوف يستخدمها الي علف المواشي، حيث إن هذا الشخص حصل على مبلغ مالي كبير ثم هرب خارج مصر وكان ذلك بعد أن استولي علي الأموال بدون تنفيذ الاتفاق، وهذا ما دفعه الي بيع المطعم حتي يقوم بسداد ديونه ويتجنب الحبس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا