مصر اليوم / الصباح العربي

الرئيس ونظيره الإريتري يؤكدان ضرورة الالتزام بالمبادئ الأساسية للقانون الدولياليوم الخميس، 10 أكتوبر 2024 07:39 مـ   منذ ساعة 44 دقيقة

أكد الرئيس عبد الفتاح ونظيره الإريتري، ضرورة الالتزام بالمبادئ والركائز الأساسية للقانون الدولي باعتبارها الأساس الذي لا غنى عنه للاستقرار والتعاون الإقليميين، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر .

وقال الرئيس السيسي ونظيره الإريتري:" إنه من الضروري الاحترام المطلق لسيادة واستقلال ووحدة أراضي بلدان المنطقة ورفض التدخلات في الشؤون الداخلية لدول المنطقة تحت أي ذريعة.

وشدد الرئيس السيسي ونظيره الإريتري، ضرورة الجهود المشتركة لتحقيق الاستقرارالإقليمي والعمل على خلق مناخ موات للتنمية المشتركة والمستدامة، وأهمية تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات تحقيقا لتطلعات الشعبين نحو التنمية والازدهار.

وتابع الرئيس السيسي ونظيره الإريتري:" تعميق وتكثيف التشاور السياسي بين البلدين حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الجيوسياسية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا