مصر اليوم / الطريق

وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس بقرية الهياتم ويشيد بالانتظام والتحضيرات للمعلميناليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 01:36 مـ

قام ناصر حسن، وكيل بالغربية، اليوم، بحضور طابور الصباح بمدرسة الشهيد عبد العال الناحولى الابتدائية المشتركة بقرية الهياتم، وشارك طلاب المدرسة تحية العلم. وأشاد بالإذاعة المدرسية، هذا إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بالمدرسة، وكذلك متابعة معدلات نسبة حضور الطلاب بالمدرسة، كذلك متابعة كراسات أداء المهام للطلاب، تنفيذاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف، التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندى محافظ الغربية.

وشهد «وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية» حصة للغة الإنجليزية، واثنى على تفاعل الطلاب مع المعلمة وتوجه بالشكر لمعلمة اللغة الإنجليزية صباح عبد المنعم الشرقاوى، كما شهد حصة للتربية الرياضية، وتقدم بالشكر لمعلم التربية الرياضية لحسن إدارة الطابور المدرسي، وحصة التربية الرياضية، محمد السيد نجا، معلم التربية الرياضية بالمدرسة، كما تفقد وسائل الأمن والسلامة، ودورات المياة بالمدرسة، وتوجه بالشكر لـ هانم محمد الخشن مديرة المدرسة والفريق المعاون لها.

وتوجه «حسن» إلى مدرسة عبد المعبود دعبس الابتدائية، وتفقد انتظام الدراسة بها هذا إلى جانب معدلات حضور الطلاب، كما تابع دفتر التحضر لمعلمة التربية الفنية.

وأشاد وكيل الوزارة بتحضير همس جمال الدين كحله، ، وأشاد بتفعيل الأنشطة التربوية داخل المدرسة،كما تابع تنفيذ مبادرة بداية داخل المدرسة والتى يقوم بها توجيه التربية النفسية تحت عنوان طفولتى والتى تهدف الى بناء جيل من الطلاب قادر على تحمل المسئولية ويساهم فى بناء وطنه ،كما تفقد حجرة المكتبة ، ومعمل العلوم واثنى على نظافة المدرسة ، وأكد فى نهاية المتابعة تقدم بالشكر لـ وسام وجيه مديرة المدرسة والفريق المعاون لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا