مصر اليوم / الطريق

عايدة محي الدين: حرب أكتوبر ستظل ملحمة وأنشودة فخر لنااليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 04:46 مـ


بدأت عايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، كلمتها خلال احتفالية النقابة بذكرى نصر أكتوبر المجيد بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.


وقالت عايدة محى الدين، إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل ملحمة وأنشودة فخر تضيء لنا الآفاق نحو مستقبل تمتزج فيه ذكرى النصر بروح التحدي، وتجسد تلاحم جيش وشعب الذي أذهل العالم أجمع وشاهد على قدرة وشجاعة قواتنا المسلحة وعبقرية الإرادة السياسية والتخطيط العسكري، وأثبتت للعالم أجمع أن مصر ستظل باقية لما تملكه من جيش وشعب أبي، صاحب إرادة وطنية وقدرة على مواجهة كل التحديات والأحداث الجسام لصنع المستحيل.

وأكدت الأمين العام لنقابة البترول، أن الهدف من الاحتفالية هو تعزيز الإنتماء والولاء وتعريف العمال بالبطولات التي قدمها أبطال حرب 1973، ومشاركة العمال ودورهم الهام في الحرب، مشيراً أن نصر أكتوبر هو نصر العزة وهو الرمز الممتد في التاريخ.

كما اعربت محي الدين، عن سعادتها بدور النقابة العامة في الاحتفال بنصر أكتوبر، و فخرها بانتمائها لهذا القطاع المثمر، موجه التحية لمعالي الوزير محمد جبران، العمل، والمهندس طارق الملا وزير البترول السابق، والمهندس كريم بدوي وزير البترول، الذي يمتلك رؤية جديدة داخل قطاع البترول، ووعدت عايد محي الدين، اتحاد عمال مصر و القيادة السياسية، أن قطاع البترول مستمر في العطاء لأجل أولادنا و بلادنا، ونؤكد أن دعم القيادة السياسية في جميع قرارتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا