مصر اليوم / لحظات نيوز

لينك تقديم المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 متي تنتهي المرحلة الثانية من ؟

جدول المحتوياتToggle

لينك تقديم المرحلة الثانية للثانوية العامة متي تنتهي المرحلة الثانية من ؟ حيث تم الإعلان خلال الأيام السابقة عن فتح باب التقديم في المرحلة الثانية للثانوية العامة، ومن خلال موقع لحظات نيوز يتم عرض آخر الأخبار بشأن التنسيق وكيفية الحصول عليها إلكترونيًا ومعرفة الكلية التي تم ترشيح الطالب لها.

لينك تقديم المرحلة الثانية للثانوية العامة 2023

لينك تقديم المرحلة الثانية للثانوية العامة

أعلنت المصرية عن الطريقة التي يتم من خلالها ملء الرغبات الخاصة بالمرحلة الثانية لطلاب في التنسيق، وهي الطريقة التي يجب اتباعها من خلال الرابط الرسمي للخدمة، وهو ما يمكن الوصول إليه “من هنا“.

متي تنتهي المرحلة الثانية من التنسيق

كما قد أعلنت الوزارة عن موعد انتهاء التقديم في تنسيق المرحلة الثانية، على أن يكون يوم 19 أغسطس، وهو يوم أمس، وبهذا يكون قد تم قفل باب تقديم المرحلة الثانية، كما قد بيَّنت الوزارة موعد ظهور النتيجة.

موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

أعلنت الوزارة عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، والذي من المفترض أنه اليوم 20 أغسطس في تمام الساعة 07:00 مساءً، حيث يكون على الطالب في هذا الوقت الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي الخاص بالتقديم عليها.

طريقة الاستعلام عن تنسيق المرحلة الثانية

من السهل الاستعلام عن تنسيق المرحلة الثانية وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات الإلكترونية البسيطة التي لا تحتاج إلى عناء أو مجهود، وهي:

  1. الدخول إلى موقع التنسيق.
  2. اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  3. النقر على نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية.
  4. إدخال في المكان المخصص له.
  5. كتابة الرقم السري.
  6. النقر على التالي.
  7. ستظهر الكلية التي تم ترشيح الطالب لها.

بهذا يكون قد تم توضيح لينك تقديم المرحلة الثانية للثانوية العامة 2023 متي تنتهي المرحلة الثانية من التنسيق؟ بجانب تقديم الخطوات التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا