مصر اليوم / لحظات نيوز

عزل ضوضاء بكفاءة عالية | إطلاق سماعات OPPO Enco X3 Premium بصوت عالي الجودة

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

عقدت شركة OPPO مؤخرًا حدث لإطلاق هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Find X8 في ، وضمن هذا الحدث أطلقت الشركة سماعات الأذن Oppo Enco X3 في السوق الصينية.

حيث تعتمد سماعات Enco X3 على معالج BES2700، وتتمتع بتصميم ثنائي المحرك، ويشمل محرك صوت جهير بحجم 11 مم ومكبر صوت بحجم 6 مم.

مما يُتيح صوتًا متوازنًا يجمع بين صوت جهير قوي ونغمات متوسطة وعالية واضحة، ليمنح المستخدم تجربة استماع غامرة.

كما تدعم Enco X3 تقنية عزل الضوضاء التي تقلل من الضوضاء المحيطة حتى 50 ديسيبل، مما يُتيح الاستماع إلى الموسيقى دون تشويش.

تضم ميزات عزل الضوضاء تقنية AI Call Noise Reduction، والتعرف على VPU Bone Voiceprint، وخوارزمية محسنة لضوضاء الرياح، مما يضمن جودة المكالمات الصوتية حتى في البيئات الصاخبة.

يأتي أوبو فايند إكس 8 بشاشة OLED حجمها 6.59 بوصة عالية الدقة FHD+ وتدعم معدل تحديث متغير 1-120 هرتز.

بينما إصدار البرو يمتلك شاشة LTPO OLED بمقاس أكبر 6.78 بوصة مع نفس الدقة ومعدل التحديث، وعلى عكس المسطحة في الإصدار العادي، ويأتي البرو مع شاشة منحنية قليلًا من الأربع جوانب.

كما يوجد بصمة أصبع مدمجة أسفل الشاشة وهي وسيلة الأمان الأساسية في الهواتف، وفيما يخص نظام الكاميرات المتنوع والذي يأتي داخل إطار دائري تطلق عليه الشركة اسم Cosmos Ring، وتصميمها أصغر من الإصدار السابق فايند X7.

هاتف Find X8 يحتوي على أساسية بدقة 50 بكسل بمستشعر Sony LYT-700 مع دعم تثبيت بصري OIS، بينما الكاميرا الثانية بدقة 50 ميجا بكسل للتصوير بزاوية واسعة بمستشعر ISOCELL JN5 وتركيز تلقائي، والكاميرا الثالثة للتقريب 3X بدون خسارة جودة الصورة بمستشعر سوني IMX882 وتثبيت بصري OIS.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا