مصر اليوم / لحظات نيوز

خفض تكلفة تقنية | تتجه لاستخدام M13 في تطوير بالإصدارات الجديدة!

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

أكدت أحدث التقارير على خطط العملاق الكوري لخفض تكلفة تقنية في سلسلة هواتفها القادمة S25، وهذا على أن تتجه سامسونج لاستخدام M13 في تطوير الشاشة في الإصدارات المرتقبة.

تسعى شركة سامسونج لخفض تكلفة الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S25، وGalaxy S25 Plus، وكذلك Galaxy S25 Ultra؛ لهذا على عكس الإصدارات المميزة الأخيرة iPhone 16 Pro و Pixel 9 Pro التي ترتكز شاشتها على تقنية M14 المطورة من سامسونج، فقررت العملاق الكوري استخدام تقنية M13 في الجيل القادم.

تؤكد التقارير على أن خفض تكلفة إنتاج الشاشة في سلسلة هواتف Galaxy S25 لا يعني بالضرورة خفض التكلفة النهائية للإصدارات المرتقبة!!

كما تختلف تقنية M14 التي تدعم هواتف iPhone 16 Pro و Pixel 9 Pro في الكفاءة الأعلى بنسبة تتراوح بين 20-30% مقارنة بتقنية M13، وتدعم التقنية الجديدة الهواتف الذكية بعُمر افتراضي أطول بنسبة تتراوح بين 10-20%، وهذا مع سطوع أعلى بنسبة بسيطة.

فضلًا عن أن شركة سامسونج تدعم Galaxy S25 Ultra بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Armor، والذي قدم في إصدار Ultra السابق، ويعمل على خفض الانعكاسات في الشاشة بنسبة كبيرة.

الجديد من سامسونج: مواصفات سامسونج جلاكسي s25 الترا

إن شاشة هاتف Galaxy S25 Ultra تأتي من النوع  LTPO بتقنية 2X  ذات حجم 6.8 بوصة ومستوى دقة الشاشة 1440 × 3120 بمعدل 505 لكل نقطة بوصة وتدعم  تحديث 120Hz بدرجة سطوع 2600 شمعة مما يجعل الشاشة أفضل وأكثر سلاسة.

كما تكون السيلفي ذات دقة 12 بكسل و فتحة عدسة F/2.2 وتدعم وجود بكسل مزدوج و التصوير بزاوية واسعة و تقنية HDR.

بينما معالج الهاتف يأتي من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 بالإضافة إلى أنه ثماني النواة ودقة تصنيع المعالج تكون بتكنولوجيا 3 نانو متر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا