مصر اليوم / لحظات نيوز

رسوم السحب من ماكينة بنك 2024

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

كم تبلغ رسوم السحب من ماكينة بنك مصر؟ وما هي رسوم وعمولات السحب على البطاقات في البنوك الأخرى؟ نظرًا إلى أن هناك الكثير من العملاء التي ترغب في السحب من ماكينات بنك مصر، فدعونا نجيب اليوم عبر جريدة لحظات نيوز عن عمولات السحب على البطاقات في البنوك.

رسوم السحب من ماكينة بنك مصر

رسوم السحب من ماكينة بنك مصر

أشار بنك مصر إلى وجود عمولة بقيمة 2% على بطاقات الكريديت كارد وهذا من قيمة السحب ليكون الحد الأدنى للسحب هي 15 جنيه مصري، وهذا سواء كان السحب من ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنك أو لأي بنوك أخرى.

كما قرر البنك بأن يكون السحب النقدي من البطاقات مسبقة الدفع وكارت الخصم المباشر بصورة مجانية  لو كان من الماكينات التابعة للبنك ويتم خصم العمولة أو الرسوم بقيمة 5 جنيهات وهذا كحد أقصى لو تم السحب من ماكينات بنوك أخرى.

في حال السحب من كروت الخصم المباشر أو مسبقة الدفع تتم العملية بصورة مجانية تمامًا، ويتم فرض رسوم سحب بقيمة 5 جنيهات في حال أن يكون السحب من ماكينات بنوك أخرى.

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب في بنك مصر 

رسوم وعمولات السحب على البطاقات في البنوك الأخرى

في الجدول التالي نعرض لكم كافة الرسوم والعملات الحاصة بالسحب على بطاقات البنوك الأخرى:

اسم البنك بطاقات الخصم المباشر الكريديت كارد
البنك التجاري الدولي cib السحب بصورة مجانية من ماكينات البنك و5 جنيهات في حال السحب من بنوك أخرى خصم رسوم 2% من قيمة السحب، وحد أدنى 20 جنيه في حالة السحب من ماكينات البنك أو من أي بنك آخر
بنك كريدي أجريكول خصم عمولة 5% على قيمة السحب وبحد أدنى 100 جنيه عند السحب من البنك أو من ماكينات
أي بنوك أخرى
بنك HSBC يتم خصم عمولة سحب 2% على نسبة السحب، بحد أدنى 20 جنيه سواء من ماكينة السحب الآلي التابعة للبنك أو لبنوك أخرى

 إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى رسوم السحب من ماكينة بنك مصر وأشرنا إلى رسوم وعمولات السحب على البطاقات في البنوك الأخرى، وهذا لخدمة العملاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا