مصر اليوم / لحظات نيوز

كود سحب كاش من atm في 2024 طريقة سحب كاش من ATM

جدول المحتوياتToggle

كود سحب كاش من atm في من الأكواد التي لا بد من التعرف عليها، حيث قامت شركة اتصالات مصر بتفعيل محفظة إلكترونية يتم من خلالها إجراء معاملات مصرفية متنوعة ومتعددة نتعرف عليها من خلال موقع لحظات نيوز بشكل مفصل.

كود سحب اتصالات كاش من atm في مصر

تعتبر اتصالات كاش هي خدمة مقدمة من قبل شركة اتصالات المصرية، والتي تم تفعيلها من أجل تسهيل المعاملات المالية من التحويل والسحب والإيداع من دون وجود أي نوع من أنواع المخاوف من سرقة البيانات.

كما تعتبر هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء اتصالات أو عند شراء شريحة 011 من أي فرع من فروع الشركة والاشتراك بها، وتتم عملية السحب عن طريق أي ماكينة تحمل علامة مميزة وباستخدام اتصالات كاش الخاص بالمحفظة.

بإمكانك طلب كود الخدمة والذي هو #777* الموحد والشامل من خلال تطبيق اتصالات كاش أو من خلال طلب رقم 778 لإكمال عملية السحب أو من أجل الاستفسار عن أي معلومات خاصة بهذه الخدمة، وعند إجراء عملية السحب يتطلب منك إدخال القيمة المالية المطلوب سحبها مرتين والتي يجب مطابقتها لاستكمال العملية.

سيتم حينها وصول رقم سري إليك والذي يجب تغييره بعد مرور 60 ثانية فقط، وهذا يكون بعد إدخال المبلغ المراد سحبه للمرة الأولى، ثم يتم اتباع بقية التعليمات التي تتعلق بإدخال رقم المحفظة والرقم السري المتغير، بالإضافة إلى القيمة المالية المراد سحبها والتي عند إدخالها مرة أخرى تكون اكتملت عملية السحب باستلام المال والإيصال كذلك.

من الجدير بالذكر أنه لا يحق لأي عميل أن يمتلك أكثر من ثلاث محافظ على الرقم القومي الخاص به، كما يجب ألا تكون شرائح المحمول مختلفة.

اقرأ أيضًا: ازاي استلف رصيد اتصالات ازاي استلف 50 جنيه من اتصالات؟

رسوم خدمة اتصالات كاش

في إطار التعرف على كود سحب اتصالات كاش من atm في مصر، يرجى العلم بأن خدمة اتصالات كاش تتيح خاصية استلام الأموال المرسلة إليك بشكل فوري من قبل أحد عملاء اتصالات كاش، وهذا يكون عن طريق فروع الشركة الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

كما يشترط توافر البطاقة الشخصية والتي يجب أن تكون سارية الصلاحية وغير منتهية من أجل استلام المبلغ المالي الذي تريده، أطلب من أحد موظفي خدمة العملاء الموجود في الفرع استلام مبلغ مالي تم إرساله إليك على المحفظة الخاصة بك.

مع العلم بأنه يجب الحرص على إحضار الهاتف المحمول الذي تم استلام الأموال عليه حتى يعمل الموظف على طلب عملية السحب، ومن ثم سوف يصلك حينها رسالة على الهاتف لتأكيد إكمال عملية الاستلام.

تتميز خدمات اتصالات كاش بكونها متاحة طوال اليوم من خلال الهاتف المحمول، إلى جانب السلاسة في الاستخدام والسرعة كذلك، حيث إن الهاتف المحمول أصبح بمثابة المحفظة الإلكترونية المتنقلة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا