الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

غضب جماهيري ضد فيتوريا.. بديل كوكا يثير أزمة.. ومدافع الأهلي ينقذ المنتخب

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أثارت اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، في قائمة منتخب ، حالة من الغضب والدهشة، تجاهله لعدد من اللاعبين الذين ظهروا بصورة رائعة خلال المرحلة السابقة،  واختياره لبعض اللاعبين الذين لم يمارسوا اللعبة منذ وقت طويل، أو ظهروا دون المستوى.

شبهة المجاملات تحيط باختيارات فيتوريا

جاءت اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، لقائمة الفراعنة، محبطة ومخيبة لآمال آلاف المتابعين لكرة القدم في مصر، إلى جانب غضب عدد كبير من الرياضيين والمحللين من فيتوريا.
378.jpeg
صبحي واحمد الشناوي برفقة حارس المنتخب الاول
4454f246d7.jpg
أحمد فتوح
واتهم بعض المحللين وخبراء الكرة، المدير الفني بمجاملة بعض اللاعبين أو الأندية، خاصة بسبب اختيار لاعبين كانو معرضين للايقاف مثل أحمد فتوح والحارس محمد صبحي، وكذلك حارس بيراميدز المصاب أحمد الشناوي، أو لاعبين ظهروا دون المستوى في الفترة الأخيرة، وتجاهل لاعبين مثل حسين الشحات ومدافع الأهلي المتألق مؤخرا ياسر إبراهيم.

لغز استدعاء مهند لاشين بعد إصابة كوكا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لاعب بيراميدز للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي.
710916b951.jpg
مهند لاشين 
8e7e482616.jpg
كوكا 
b182b017b0.jpg
حسين الشحات 
جاء قرار روي فيتوريا غريبا، خاصة أن لديه وفرة في عدد لاعبي ارتكاز الوسط، مثل حمدي فتحي والنني ومروان عطية ومحمود حمادة وإمام عاشور، بينما يحتاج المنتخب إلى تدعيم الجناحين، خاصة اليسار الذي يضم عمر مرموش وتريزيجيه فقط، وربما كان الأفضل ضم حسين الشحات، الذي يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والايسر.

استدعاء ياسر إبراهيم بدلا من أسامة جلال

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن استدعاء ياسر إبراهيم لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، بدلا من أسامة جلال الذي تعرض للإصابة.
d7c29746c5.jpg
ياسر إبراهيم 
595a3905b1.jpg
أسامة جلال 
وكشف اتحاد الكرة عن تعرض أسامة جلال للإصابة في الركبة، وذلك ما أوضحته الفحوصات الطبية والأشعة، ولذلك لن يلحق بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في 13 يناير الجاري.

سبب اختيار ياسر إبراهيم لإنقاذ الموقف

لعب ثبات مستوى ياسر إبراهيم مع الأهلي، في الفترة الأخير، دورا كبيرا في اختياره للمنتخب، حيث يشكل ثنائية قوية مع محمد عبد المنعم خلال المباريات التي خاضها الثنائي سويا مع الفريق الأحمر مؤخرا.الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا