الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قتلته هنا.. حكاية سيدة مارست الرذيلة بجوار جثة زوجها بـ بدر

  • 1/2
  • 2/2

 اصطحب رجال الأجهزة الأمنية بمنطقة بدر المتهمة بارتكاب جريمة إنهاء حياة زوجها، بمشاركة عشيقها، وتقطيع جثمانه إلى إشلاء صغيرة وإلقائه في صناديق الزبالة، وسط حراسة أمنية مشددة وكردون أمني حول المنطقة.

حكاية سيدة مارست الجنس بجوار جثة زوجها بـ بدر

وكشفت اعترافات الزوجة المتهمة بارتكاب جريمة بدر، والتي راح ضحيتها زوجها السائق، تفاصيل صادمة، حيث روت أمام رجال المباحث جريمتها البشعة بالاشتراك مع عشيقها الذي تربطه صلة قرابة بالزوج الضحية.
676.jpeg
شقة الزوج المقتول على يد زوجته بـ بدر 
العلاقة الآثمة بين الزوجة المتهمة وعشيقها ابن عمة الزوج، بدأت قبل عامين، حينما حضر إلى القاهرة من إحدى القرى بوجه قبلي؛ للعمل كعامل رخام في أحد الفنادق، فعزمه الزوج على وجبة غداء تعرف خلالها على الزوجة عن قرب. وتعرفت زوجة بدر عن قرب على عشيقها المستقبلي، وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة وبدأ الأخير في محادثتها، بعدما طلب زوجها ذات مرة ووجد هاتفه مغلقا، برسالة: أكلك حلو أنا لي زمان ما أكلتش بالشكل ده؟ مش هتعزموني تاني قريب. العشيق على منزل قريبه بزعم زيارته وحجة الاطمئنان عليه، ولكنه يضمر نيته الشيطانية التي وجدت هوى لدى الزوجة، وهي التعارف عن قرب، وتبادل كلمات الهوى الحرام والسقوط في الممنوع.
677.jpeg
شقة الزوج المقتول على يد زوجته بـ بدر 
بعد أيام من الانتهاء والتخلص من الجثة وتنظيف آثار الدماء، كان الفصل الأخير من الخطة، بأن أقنع العشيق الزوجة الخائنة بالإبلاغ عن تغيب زوجها، زاعمةً: خرج من 5 أيام ومعرفش راح فين.

دهاء المباحث

لم تنطلِ حيلة الزوجة على رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والذين انتقلوا إلى مكان الجريمة، فعثروا في بادئ الأمر على سيارة الرجل التي يعمل عليها مركونة أمام العقار، فشكوا في رواية الزوجة، وبدأوا في مناقشتها واستجوابها حول ظروف تغيب الزوج وكيفية خروجه.

حكاية سيدة مارست الجنس بجوار جثة زوجها بـ بدر   

وتلعثمت الزوجة في بادئ الأمر وبدأت في نسج خيوط روايات غير واقعية، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بكل التفاصيل: خلصت عليه أنا وابن عمته ليلة رأس السنة وقطعنا الجثة ورميناها في الزبالة.كما روت الزوجة كل التفاصيل المهمة في اعترافات دقيقة أمام رجال الأمن، وأرشدت عن عشيقها، فتم إلقاء القبض عليه والذي اعترف هو الآخر بكل شيء، فتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وعاينت مسرح الجريمة، وعثرت على بقايا آثار بقع الدماء.النيابة العامة أمرت بتشكيل فريق موسع، لجمع آشلاء الضحية وعثر رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء عمرو إبراهيم مدير المباحث على عدد من الأجزاء، وما زال البحث مستمرا عن باقي أشلاء الجثة.الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا