الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

زي غريب وعدم توازن .. أحمد الفيشاوي يثير الجدل من جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يتوقف الممثل المصري أحمد الفيشاوي عن إثارة الجدل والنقاش على الساحة الفنية، فمن إطلالاته المثيرة للجدل إلى تصريحاته، لا يكف عن شغل مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الفنية.

ظهور غريب لأحمد الفيشاوي

وفي آخر ما أثاره الفيشاوي من جدل، ظهر في مقطع من حفل إطلاق فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” بشكل غريب ومثير للانتباه.بينما ارتدى الفيشاوي بنطالاً لامعًا وقميصًا أبيض، بدا وكأنه يهتز ويتمايل ويفقد توازنه أثناء ظهوره على المسرح. وانهالت التعليقات المنتقدة لمقطع الفيديو بعد انتشاره بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.وعلق أحد المغردين: “ليه كده سكران”، فيما قال آخر: “مش عارف بيعمل بنفسه كده ليه”، في إشارة إلى غرابة تصرفات الفيشاوي.

تصرفات غريبة للفيشاوي

كما انتقد البعض الآخر الفيديو والإطلالة بشدة، معبرين عن استغرابهم من سلوك الممثل المصري.يأتي هذا الحادث في سياق سلسلة من الجدل الذي أثاره الفيشاوي مؤخرًا عبر تصريحاته والتي كانت محط انتقاد وسخرية من الجمهور والوسط الفني.ويذكر أن يندرج “بنقدر ظروفك” الجديد ضمن فئة الكوميديا والرومانسية. يروي القصة العاطفية بين (حسن) و(ملك)، اللذين يعيشان في حارة فقيرة حيث يعتمد سكانها على بقايا أرجل وهياكل الدجاج.يتناول الفيلم قضايا المعيشة الصعبة في ظل ارتفاع الأسعار والاحتكار وجشع التجار. وهو من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.بطولة الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، محمود حافظ، محمد محمود وعارفة عبدالرسول.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا