الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

من صغري بعشقه.. إمام عاشور ينشر صورته بـ”تيشرت الأهلي” في مرحلة طفولته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشر إمام عاشور لاعب الأهلي صورة له في مرحلة طفولته وهو يرتدي قميص الأهلي خلال تسليم الجوائز في إحدى الدورات الكروية، ومعها صورته بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه والثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء. وحرص عاشور على نشر صورته بقميص الأهلي في مرحلة الطفولة عبر خاصية “ستوري” بحسابه على إنستجرام.

261.jpg

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. تسيد الأهلي المباراة من بدايتها إلى نهايتها لتكتمل الفرحة وتنطلق الهتافات والغناء في المدرجات بعدما شهدت المباراة سيناريو ولا أجمل ولا أروع في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول التي حملت كل معاني التفوق للأهلي، لينجح رامي ربيعة في تسجيل هدف الفوز وهدف الحفاظ على البطولة الأغلى والتي وصل فيها الأهلي إلى دسته كاملة من الألقاب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا