الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير مكافحة منشطات يكشف مفاجأة في أزمة إيقاف صبحي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال الدكتور أسامة غنيم خبير مكافحة المنشطات الدولي، إن رئيس اتحاد الكرة جمال علام أخطأ بذكر اسم اللاعب صبحي في قضية اتهامه بتعاطيه المنشطات؛ كونه لا يزال في مرحلة المحاكمة أو المقاضاة.

متى يتم اتهام رمضان صبحي بتعاطي المنشطات؟

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم” أنه لا يجوز ذكر اسم لاعب متهم بـتعاطي المنشطات إلا بعد ثبوت إيجابية العينة وانتهاء التحقيقات معه.

آخر تطورات قضية تعاطي رمضان صبحي المنشطات

وأكد: أن رمضان صبحي لا يزال أمام لجنة العقوبات في المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، واللاعب لا يزال في مرحلة الاتهام والمتهم بريء حتى تثبت إدانته ولا صحة لما يتردد عن وقف اللاعب 4 سنوات.

خطة رمضان صبحي حال اتهامه بتعاطي المنشطات 

وتابع: “يجب وقف النشر في قضية رمضان صبحي لحين الانتهاء من التحقيقات وصدور الحكم إلى حين صدور القرار النهائي من المنظمة ومن حقه اللاعب الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم رضاه عن قرار المنظمة”.

إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

رمضان صبحي، أصدرت مكافحة المنشطات قرارا رسميا بإيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.وتم إخطار اتحاد الكرة المصري بإيقاف رمضان صبحي بشكل رسمي من قبل المنشطات حتى 6 يونيو المقبل، لحين عقد اجتماع والفصل النهائي في القضية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا