الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قتـ.لت الضحية وروحت أكلت سمك.. حل لغز ضحايا سفـ.اح التجمع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت قضية سفاح التجمع الخامس، حالة من الرعب في نفوس سكان القاهرة الجديدة، خاصة وأنه اتبع طريقة وحشية في التخلص من ضحاياه، مثل ما كان يفعل سفاح الجيزة، وبمجرد أن تم إلقاء القبض عليه بدأ لغز جرائمه في الحل واحدة تلو الأخرى…

قتلت الضحية وروحت أكلت سمك 

أثناء التحقيق مع سفاح التجمع الخامس، على خلفية تورطه في ارتكاب جريمة قتل فتاة في العقد الثاني من عمرها، والتخلص من جثمانها على الطريق الصحراوي جنوب مدينة بورسعيد، اعترف السفاح بمقتل الفتاة داخل شقته بالتجمع الخامس، موضحًا كواليس العملية الإجرامية قائلاً: « أيوه أنا اللي قتلتها.. قتلتها في شقتي بالتجمع الخامس، وبعدين أخدت الجثة في العربية ورميتها في الطريق الصحراوي في بورسعيد، وبعد كده روحت أكلت سمك وروحت نمت…  وبعدها بـ 10 أيام لقيت المباحث جت قبضت عليا.. عرفت إن الموضوع اتكشف، وأنا بعترف بإرتكاب الواقعة، واللي حصل إني اتعرفت عليها وطلبت منها تيجي ليا زيارة في شقتي بالتجمع، وهناك نفذت فيها حكم الإعدام»، وسرد خلال جلسة التحقيقات ما حدث بالتفاصيل، وأفصح عن المخدر الذي كان يعطيه للضحية قبل إزهاق روحها خنقًا.

رميت جثة الثانية في الإسماعيلية 

واصل سفاح التجمع اعترافاته، قائلاً إنه قبل شهر من ارتكاب جريمته الأخيرة، أقدم على قتل فتاة ثلاثينية بنفس الطريقة، وألقى بجثمانها في الطريق الصحراوي بمدينة الإسماعيلية، وكشف خلال التحقيقات عن المكان الذي ألقى فيه الجثة، وكشف عن تفاصيلها.

جريمة أخرى قبل عام.. كيف نفذ جرائمه؟

اعترف سفاح التجمع بجريمة أخرى ارتكبها قبل عام قائلاً: «أنا اللي قتلت فتاة التجمع من سنة فاتت.. هما الـ 3 سيدات اللي قتلتهم واحدة السنة اللي فاتت والتانية في نص شهر أبريل اللي فات، والأخيرة من حوالي 10 أيام.. وكلهم بنفس الطريقة، كنت بستدرجهم لشقتي في التجمع، وبخلص عليهم بعد ما ياخدوا مخدر الأيس.. خنقتهم كلهم بحزام، وبعدين أخدت الجثث وكنت بتخلص منها في مناطق صحراوية».

قصة سفاح التجمع 

تصدر سفاح التجمع التريند خلال الساعات الماضية، عندما تم إلقاء القبض عليه، بعد ارتكابه سلسلة من جرائم بشعة، أنهى بها حياة 3 سيدات في نطاق منطقة التجمع، حيث استدرج المتهم المجني عليهن إلى شقته واستخدم أدوات حادة للتعذيب قبل خنقهن.كان المتهم، البالغ من العمر 36 عاما، على علاقة عاطفية بإحدى الضحايا وعندما انفصلت عنه سعى للإنتقام منها، ومن فتاتين أخرتين، حيث استدرج ضحيته الأولى، وأقام معها ليلة حمراء، في شقة داخل كمبوند شهير بالتجمع الخامس، ثم غادره واتفق على موعد آخر بعد أن عرف عنها كل شيء، ونفذ جريمته في اللقاء الثاني.

عن سفاح التجمع 

سفاح التجمع الخامس هو شاب متوسط الطول، قمحاوي البشرة، شعره أسود، ولديه شارب، يُدعى كريم محمد مسلم، من مواليد عام 1978م.كان سفاح التجمع يعمل مدرسًا، ويمارس نشاطًا تجاريًا من خلال شركة استيراد يملكها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا