الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لجنة مكافحة المنشطات تفجّر مفاجأة حول صبحي

  • 1/2
  • 2/2

كشف محمود الشامي، رئيس شركة القدم بنادي بلدية المحلة وعضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات أن موقف  صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز صعب للغاية. وأوضح محمود الشامى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “10 و 10 مع محمد الليثى” عبر “أون تايم سبورت إف ام” على موجات 93.7 قائلًا: “أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بسبب الايقاف الحالي لحين لجنة الأستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات”.

مديونية للجنة المنشطات

وأشار محمود الشامى “الاتحاد المصرى لكرة لديه مديونية لدى اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بمبلغ قدرة 12 مليون جنيه حيث تم تسديد مبللغ 400 الف جنيه فقط، حيث يقوم بتجميع الفلوس من الأندية اثناء فترة القيد ويقوم بتحويلها إلى منظمة مكافحة المنشطات، وعندما اجتمعت مع جمال علام لبحث هذا الأمر”. وتابع محمود الشامى “قمت ببيع مصطفى جعفر لفريق الزمالك اثناء تولى رئاسة نادى البلدية بسبب المقابل المادي حيث عرض القلعة البيضاء مليون ونصف فى المقابل النادى الاهلى 750 الفا فقط على العكس محمد عمارة كان عرض الاهلى الأكثر رغم الاتفاق مع مسئولى الزمالك وتراجع مسئولى القلعة البيضاء عن إتمام الإتفاق”.وأضاف محمود الشامى “قمت بالتوجه إلى النادى الأهلى للتفاوض على إنتقال هانى العجيزى بسبب رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء فى ضم اللاعب”.واختتم محمود الشامى حديثة “لم أتدخل فى عمل مصطفى نجلي رئيس نادي بلدية المحلة والدليل على ذلك إستمرار أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للفريق ولكن إسناده على مستوى آخر”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا