الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ما هي الخطوات التي يتخذها الشيبي لإيقاف تنفيذ العقوبة الموقعة ضده؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قرر اتحاد الكرة في جتماع طارئ إيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي. ويحق لـ محمد الشيبي تقديم التماس إلى لجنة الاستئناف التظلمات باتحاد الكرة تجاه العقوبات التي صدرت ضده اليوم في ظل أن العقوبة غير نهائية. وتشير لوائح اتحاد الكرة إلى أن هناك لمدة 10 أيام يحق فيها لأي لاعب تقديم التماس اتجاه عقوبة الإيقاف والغرامة الصادرة ضده.  وفي حالة تقدم الشيبي بتظلم سيتم وقف تنفيذ عقوبة الموقعة عليه، إلى حين الفصل في الالتماس المقدم من اللاعب وإصدور قرار نهائي من لجنة التظلمات. وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.  

أول رد فعل من حسين الشحات بعد قرار حبسه وإيقافه 

ونشر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثناء تواجده في أحد الأماكن رفقة عائلته. 

bd9430dcc7.jpg

دفاع الشحات: تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس

وكان محامي اللاعب حسين الشحات أمام هيئة المحكمة، قال إنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة على أرضية إستاد الدفاع الجوي. 

محامي الشحات يطلب من المحكمة إحالة الشيبي للجنة الانضباط

وطالب الدفاع باستدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات الموقعة على موكله، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط.

محامي الشيبي يطلب تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ

كما طلب محامي اللاعب محمد الشيبي، نجم بيراميدز، من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ.. قائلا إن كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا