الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول ظهور لـ زوجة سفـ.اح التجمع.. وتفاصيل مشروع بينهما لجذب الفنانين والمشاهير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تكشف التحقيقات التي تجرى في قضية كريم مسلم، الشهير بـ سفاح التجمع، تفاصيل جديدة في كل يوم، وقد أثارت أقواله عن زوجته ضجة كبيرة، بعد أن انفرد القاهرة 24 بتفاصيل اتهامه لها بالخيانة مع صديقه.

أول ظهور لـ زوجة سفاح التجمع.. وتفاصيل مشروع بينهما في لجذب الفنانين والمشاهير

وحصل القاهرة 24، على معلومات جديدة وصور ضوئية تنشر لأول مرة عن زوجة سفاح التجمع، وهي سيدة تدعى لبنى تشبه في قوامها إحدى ضحايا زوجها السفاح، ومن محافظة الإسكندرية وتعيش في إنجلترا، وكان هناك كما توضح الصور الضوئية علاقة حب وترابط بين الزوجين، وصلت إلى أنها كانت شريكة له في مشروعه بعد عودته من أمريكا.وأقام كريم وزوجته لبنى مشروعا في عام 2017 قبل أن ينتقل إلى عقار آخر بالتجمع الخامس، وكان هذا المشروع مركزا للرسم والوشم، وظل هذا المركز يعمل لمدة 3 سنوات.

 

6d2e8d53bc.jpg

 

04918a2d89.jpg

1da17d8e1f.jpg

d4cb0a3786.jpg

 وتوسع كريم وزوجته في مشروعهما، فبعد أن كان للرسم والوشم أصبح مركزا للتدريب علي ذلك وبيع المعدات، وحقق كريم ولبني أرباحا كبيرة في هذا الوقت، وأقاما مشروعا آخر لمستحضرات التجميل والشعر، وكان يتابع الصفحتين عددا من الفنانين والمشاهير، وذلك قبل أن يتوقف المشروع اكتشاف كريم خيانة زوجته كما جاء في أقواله في التحقيقات.

الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كريم مسلم سفاح التجمع بعد العثور على جثة لسيدة ملقاة في منطقة صحراوية ببورسعيد، واعترف خلال التحقيقات بقتل 3 من الضحايا بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعاطي المخدرات والمواد المذهبة للوعي، وذلك كما جاء في بيان النيابة العامة، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات اللازمة.

أقنع ابنه أن والدته ماتت.. طليقة “سفـ ـ اح التجمع” تتحدث لأول مرة

حالة من الجدل تسببت فيها قضية “سفاح التجمع” بعدما شهدت الساحة المصرية في الأيام الأخيرة ضجة كبيرة حول قضية كريم مسلم. وتم القبض عليه إثر اكتشاف عدد من الجثث في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية. 

زوجة سفـ اح التجمع

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد قرارًا بالتحفظ على أمواله وممتلكاته، بالإضافة إلى نجله زين. لكن خرجت لينا، الزوجة السابقة للمتهم، بتعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت والدة كريم مسلم بأنها كانت تساعده في ما يفعل.ووصفت المتهم بأنه “قاتل متسلسل”، وتساءلت عن مكان نجلها الذي “خطفوه” منها. ويذكر أن القبض على كريم مسلم جاء إثر اكتشاف عدد من الجثث في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية. وقد أصدرت محكمة جنايات بورسعيد قرارًا بالتحفظ على أمواله وممتلكاته، بالإضافة إلى نجله زين. وتتواصل التحقيقات في هذه القضية لكشف تفاصيلها والوقوف على مزيد من الجوانب المتعلقة بها.بحسب تقارير إعلامية، فقد تم الكشف عن بعض المعلومات المتعلقة بالزوجة السابقة والمتهم كريم. حيث كان كريم يعمل كفنان وشم (تاتو) في مدينة الغردقة.

مواد مخدرة وهروب

وتعرف هناك على زوجته التي تحمل الجنسيتين المصرية والأيرلندية. بعد ذلك، انتقل كريم للعيش والعمل في مدينة بورسعيد، حيث كان يدرّس اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة. وكان ذلك بسبب قضائه وقتًا مع والده في الولايات المتحدة بولاية فلوريدا، وإتقانه للغة الإنجليزية بطلاقة.ونتيجة لتعاطي كريم للمواد المخدرة، بدأت العلاقة مع زوجته تتدهور بشكل كبير. وكان يقوم بتصوير زوجته أثناء اللحظات الحميمة. وبعد تفاقم الخلافات بينهما، قام كريم بالاعتداء عليها أكثر من مرة. وبسبب ذلك، قررت الزوجة الهروب إلى أيرلندا للهرب منه. كما قام كريم بابتزاز زوجته، حيث رفع دعوى زنا ضدها، مستغلاً الصور الخاصة التي كان قد التقطها لها، واتهمها بخيانته مع شخص آخر.

أعلن وفاة زوجته وهي حية

وأقنع المتهم ابنه “زين” البالغ من العمر 10 سنوات بأن والدته قد توفيت، وذلك بعد أن تركته زوجته. كما بدأت علاقته في العمل تتوتر، حيث قررت المدرسة التي كان يعمل بها عدم تجديد عقده. وعندما حاول التقدم للعمل في مكان آخر، تم رفضه. لذلك قرر إنشاء محتوى تعليمي عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.بالإضافة إلى ذلك، ذكر النص أن النيابة العامة المصرية قد كشفت تفاصيل جرائم “سفاح التجمع”، والذي قام بقتل عدة فتيات وإلقاء جثثهن في الصحراء. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا