الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور تزعم ظهور المواطن هتان شطا بأحد شوارع القاهرة.. وشقيقه يوضح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورًا زعموا أنها للمواطن المتغيب في القاهرة هتان شطا، والتي أظهرت أنه مستلقى على الأرض أمام أحد السيارات. في ذات السياق، قال شقيقه هاني شطا، لـ القاهرة 24، أنه لم يتمكن من التأكد من الصور المتداولة المزعومة أنها تعود لهتان شطا، المتغيب بالقاهرة، خاصة أن الشخص الظاهر بالصور يرتدي ملابس شتوية، فيما تغيب هتان قبيل نهاية إبريل الماضي.

6d3e7cb10d.jpg

صور هتان شطا

مريض نسفي وإجراءات أمنية مكثفة للعثور عليه

وزارة الداخلية المصرية من جانبها أوضحت في بيان لها، أنه فى إطار ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيب أحد الأشخاص – يحمل جنسية إحدى الدول العربية، فقد تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامى سفارة الدولة المشار إليها يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، فى إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه، ويتم تكثيف جهود البحث عنه.

كاميرات المراقبة سجلت خروج هاتان شطا من مسكنه

في ذات السياق، قالت السفارة بالقاهرة في بيان لها أيضًا، أنه منذ اليوم الأول لتغيب هتان شطا المواطن السعودي بالقاهرة، باشرت السفارة إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في ، والتي من جانبها شرعت فورا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف تغيبه مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها.

 

وأضافت السفارة السعودية في بيان لها، أن كاميرات المراقبة تمكنت من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل تغيبه ولا يزال البحث المكثف جاري عن المواطن من قبل الجهات الأمنية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا