عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لم يكلفوا محاميّا.. تفاصيل طلب وفد السفارة الأمريكية زيارة سفاح التجمع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف مصدر، حقيقة تكليف السفارة الأمريكية، محاميا للدفاع عن ك. م. سفاح التجمع، في القضية التي أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية. ونفى المصدر لـ القاهرة 24 اتخاذ السفارة الأمريكية لهذه الخطوة، مؤكدا أن جهات التحقيق لم تتلقَ حتى الآن توكيلا من أي من المحامين لحضور جلسة التجديد، أو الحضور مع المتهم في أي من التحقيقات الجارية.


تفاصيل طلب وفد السفارة الأمريكية زيارة سفاح التجمع

وكشف المصدر أن هناك وفدا من السفارة الأمريكية حضر لديوان عام المحكمة، وطلب تقديم طلب للقاء المتهم سفاح التجمع داخل محبسه بـ محافظة بورسعيد، مؤكدين أن هذا الطلب بناء على الجنسية التي تتمتع بها الأسرة. وأشار المصدر، إلى أنه لم يكن معهم أي من أفراد الأسرة.ولفت إلى أن جهات التحقيق لم تنظر إلى الطلب المقدم، كما رفضت اطلاعهم على أوراق القضية لسرية التحقيق.وكشف أن الوفد لا يملك توكيلا رسميا لذلك، ولم يتحدث في أي قرارات صادرة ولم يسأل عن موعد التجديد، ولم يتم تعريفهم بمكان المحبس الذي ينفذ فيه قرار الحبس 15 يوما.يذكر أن المتهم كريم مسلم الشهير بـ سفاح التجمع الخامس سيعرض على قاضي التجديد 4 يونيو الجاري، وذلك للنظر في قرار تجديد الحبس، بعد أن اعترف بقتل 3 من سيدات بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وتصويرهن عاريات وقتلهن وإلقاء الجثامين في الصحراء. وكانت محكمة جنايات بورسعيد، قررت تأييد القرار الصادر من النائب العام بالتحفظ على أموال المتهم ونجله ز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا