عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لفظ خارج وتصريحات كارثية.. كيف انقذ إبراهيم فايق مجدي أفشة من نفسه.. وسر اشادة الأهلاوية به

  • 1/2
  • 2/2

لا يزال صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي أفشه، في مقدمة تريندات اليوم بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة “إم بي سي 2″، ليغطي على تصريحات كهربا التي أدلى بها قبل يومين مع سيف زاهر، وكذلك حلقة عمرو السولية مع فايق أيضا.

فايلر الأفضل والقاضية ظلمني

حل لاعب النادي الاهلي، محمد مجدي أفشة،  ضيفا على الاعلامي ابراهيم فايق، وتحدث عن علاقته برينيه فايلر وبيتسو موسيماني مدربي الأهلي السابقين، كما أوضح حقيقة المشكلات التي حدثت بينه وبين مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر الحالي.أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، أن هدفه أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2020، هو الأعظم له ولكنه يرى أنه يعرضه للظلم.

إبراهيم فايق انقذ أفشة من نفسه

خلال أحداث اللقاء ظهر أن صلنع النادي الاهلي، لا يجيد الحديث في البرامج، خاصة أنه يتحدث ببساطة وتلقائية القرويين، وهو ما دفعه لاطلاق عدد من الالفاظ والتصريحات التي قد تستوجب العقاب، لولا يقظة وحرفية إبراهيم فايق.واشاد جمهور الاهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالمحاور إبراهيم فايق، وأمانته وحرصه الشديد على عدم وقوع اللاعب في مشكلات بسبب تصريحاته، ولم يبحث عن الترند وظل يحاول إصلاح ما يفسده أفشة.

أبرز تصريحات أفشة الكارثية

– 95 % من الناس في مصر لا تفهم ما يدور في الملعب، ولا يوجد عندنا تحليل كرة قدم، الناس تشجع في مصر الهدف والأسيست والبطولة.– ساعات القاضية بتظلمني، لأن الناس قد تحصرني في هذا الهدف رغم أنني حصلت على 15 بطولة خلال سنوات قليلة ومتبقي بطولتين هذا الموسم.– من يحصل على أفضل لاعب في المباريات في الدوري المصري كارثة، التقييم بيتم على الصوت العالي وليس الآداء.– أصعب موقف مر علي في الأهلي عندما سجل الهلال السوداني هدفًا في شباكنا في الدقائق الأخير واحتسب تسلسل أثناء البطولة التاسعة.– كنت أتمنى حل مشكلة الشيبي والشحات، ومن المفترض أن الشحات اعتذر مرة واثنين كان من المفترض أن ينتهي الأمر على ذلك.– أحب محمد عبد المنعم وأسمع أنه قد يرحل، وهو لاعب يمتلك ثقة وإمكانات رهيبة، وسأحزن حال رحيله.– أصعب بطولة إفريقية حققتها هي التاسعة أمام الزمالك.. وبعد نهائي القرن لا يوجد نهائي صعب مرة أخرى.– لم يحدث اي مشاكل مع كولر، لكنني أحزن عندما أشعر أنني جيد ولا أشارك.. وهو أكثر مدرب تطورت معه في الجانب الدفاعي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا