الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد ثنائية بوركينا فاسو.. يسجل أرقاما قياسية مع منتخب

  • 1/2
  • 2/2

استطاع لاعب منتخب الدولي محمود حسن ، أن يسجل رقمين مميزين بعد التسجيل في شباك منتخب بوركينا فاسو، في المواجهة التي جمعته بالمنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026.

 أرقام مميزة تُضاف لسجل تريزيجيه مع منتخب مصر

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لصالح في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 7 من عمر الشوط ذاته.

وبهذين الهدفين، استطاع اللاعب أن يسجل رقما مميزا له رفقة المنتخب الوطني، بتسجيله هدفين في مواجهتين متتاليتين لأول مرة في مسيرته الدولية مع منتخب مصر.

وأحرز اللاعب هدفين في المواجهة التي جمعت المنتخب المصري أمام نظيره سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، في المواجهة التي انتهت 2-0 لصالح منتخب مصر.

كما أن الثنائية التي أحرزها  تريزيجيه في مباراة بوركينا فاسو تعد الأسرع لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم بالنسبة للاعب واحد في أول 8 دقائق بالمباراة.

منتخب مصر يفوز على بوركينا فاسو 2-1 ويعزز تصدره للمجموعة في تصفيات كأس العالم

فاز منتخب مصر على ضيفه منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر

ويذكر أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر دخل المواجهة أمام بوركينا فاسو بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ، .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا