عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة بالتحقيقات: شاذ وطلب من البنات معاشرته بسادية بـ جهاز اشتراه لذلك

  • 1/2
  • 2/2

فجرت حنان شريكة سفاح التجمع مفاجأة صادمة في التحقيقات الجارية بالنيابة الكلية بـ محافظة بورسعيد، حيث ذكرت تفاصيل كشفتها ضحايا سفاح التجمع قبل أن يتخلص منهم.

شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة بالتحقيقات

وقالت حنان: البنات حكولي أن هو كان بيطلب منهم حاجات شاذة، وكان جايب حاجة كده مشتريها علشان يلبسوها ويعاشروه كأن هو الست وهما الراجل، وكمان كان بيطلب منهم يضربوه على مكان حساس في جسمه، وكان بيتلذذ بده، لكن أنا مليش دعوة، ده كلام سمعته قولت أقوله.. وأنا بصراحة كنت بقولهم أعملوله اللي هو عاوزه المهم خدوا منه فلوس.وكشفت التحقيقات أن هذه الاعترافات التي أدلت بها شريكة السفاح لم تظهر في مقاطع الفيديو التي كان يوثق من خلالها كريم سفاح التجمع جرائمه، وأن الفيديوهات كانت تتضمن ممارسة الرذيلة مع الفتيات تحت تأثير المخدرات، وتعذيبهن، وتقيدهن، وقتلهن خنقا، ثم ممارسة الجنس معهن وهن أموات، ووضعهن في شنطة سفر، والتخلص من الجثامين على الطرق الصحراوية. وواجهت جهات التحقيق سفاح التجمع بما جاء في أقوال حنان، واعترف أنه أول مرة يفعل ذلك كان في عيد ميلاده، وجاءت له حنان بفتاة تدعى نور، وفعل معها ذلك، وتخلص منها، وألقى جثمانها في الصحراء مثل غيرها، وفجر مفاجأة أنه فعل ذلك مع حنان وابنتها، وكان يطلب من ضحاياه ذلك، مؤكدًا أنه كان يغلق كاميرات التصوير في هذا الوقت. الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا