الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قبل صفعته للمعجب.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف أزمة ؟

  • 1/2
  • 2/2

لايزال اسم  ليلى عبد اللطيف سيدة التوقعات يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إصابة توقعاتها العديدة، حيث أصبح متابعوها يربطون بين الأحداث الجارية وتوقعاتها السابقة، حتى الأزمة  الأخيرة مع الفنان .

ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف لعمرودياب؟

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية سابقة: مشهد بارز وغير مسبوق سنراه يحدث مع الفنان العربي عمرو دياب في حفل خاص وهذا المشهد سينتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق بسبب تصرفه، ونراه بصورة مختلفة غير المعتادة مع الجمهور. 

توقعات ليلى عبد اللطيف

بينما أكدت خلال لقاءها الأخير في برنامج الحكاية مع عمرو أديب: أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا اللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه ولو جبت لي أكبر شيخ ما رح يعرفه، أنا عندي سر بيني وبين ربنا، سايبين الدنيا كلها وملاحقين ليلى عبد اللطيف.وأضافت: اللي ما بيصدقني ما يسمعني وما يتابعني، أنا من وأنا عمري 12 سنة حتى اليوم ربي عطاني النعمة ديه والناس اللي بتقول مخططات  جهلة، ما حد بيعمل الغيب غيرالله، 85% من التوقعات معي صارت.

 

وقالت عبد اللطيف: الذهب هيوصل سعره لـ 5000 جنيه، والفضة والعقارات والأراضي راح تضرب، ومفيش مصري هيقعد من غير شغل.وتوقعت للأزمة الاقتصادية في التي تعاني منها اليوم أنها هي سحابة عابرة، وأراها خلال الفترة المقبلة في حالة انتعاش مع انخفاض أسعار.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا