الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تعرف على سبب استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو

  • 1/2
  • 2/2

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن أكرم توفيق، اشتكى من آلام في الركبة، عقب مشاركته في المران الأهلي الذي أقيم استعدادًا لمباراة فاركو التي تجمع الفريقين الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وأوضح جاب الله، أن أكرم توفيق  خضع لفحص طبي، بعد أن اشتكى من آلام في الركبة خلال مشاركته في المران ليصبح خارج الحسابات بالمباراة.

قائمة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز 

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فاركو كالآتي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.
خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال.
خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

تفاصيل المران الختامي للنادي الأهلي لمباراة فاركو في الدوري 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.كما انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للأهلي بشكل طبيعي عقب العودة من التوقف الدولي الأخير.وشهد المران تدريبات خاصة لحراس مرمى الفريق تحت قيادة ميشيل يانكون.وأدى أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا