الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

محامٍ يفجر مفاجأة: مجلد كبير للمثلية الجنسية يدرس لـ6 ابتدائي

  • 1/2
  • 2/2

تزايد الحديث مؤخرا عن المثلية الجنسية مع اهتمام المصريين بواقعة إقدام إحدى المدارس الألمانية بالقاهرة، على تدريس المثلية الجنسية للطلاب، ضمن مناهج التعليم الخاصة بالمدرسة.

هل التعليم مسئولة عن  تدريس أفكار شاذة تحرض طلاب الابتدائي على الفسق والفجور؟

وبدوره قال المحامى أشرف ناجي، مقدم بلاغ ضد المدرسة الألمانية، خلال تصريحات تلفزيونية: وجدت مجلد كبير للمثلية  فيه صور لبنات مع بعض وشباب مع بعض ودا بتم تدريسه للصف السادس الابتدائي، غير الصفحات اللى بتدرس الجنس بشكل عام. وبشأن مسئولية  والتعليم الفني، عن تدريس أفكار شاذة تحرض طلاب الابتدائي على الفسق والفجور، تحدثت الدكتورة ولاء، مدير عام بالتعليم الخاص أن المدارس الدولية خاضعة بالكامل لوزارة التربية والتعليم، مضيفة: كل الكتب بتعدي على الوزراة. 

بسبب تدريس المثلية الجنسية.. مطالبة بإلغاء التصريح الصادر لمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس

وفى سياق متصل، أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى تطالب بإلغاء التصريح الصادر لمدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، بسبب المخالفات المنسوبة للمدرسة لتدريسها مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي لجلسة 2 يوليو، لحضور ممثلها القانوني.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا