الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لماذا رفض لاعب الأهلي مصافحة هذا المسئول.. وصدمة داخل النادي بسبب صفقة

  • 1/2
  • 2/2

رفض سيف سمير، كابتن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، مصافحة محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، خلال مراسم تتويج بطل ووصيف دوري السلة.

لماذا رفض لاعب الاهلي مصافحة محمد  مصلحي؟

وكانت تلك الواقعة بعد تتويج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة على حساب الأهلي في المباراة الرابعة التي جمعتهما مساء أمس، قبل الانتقال إلى المباراة الفاصلة والخامسة.

الاتحاد السكندري والأهلي

نجح فريق سلة الاتحاد السكندري في الفوز في 3 لقاءات على الأهلي، مقابل فوز وحيد للقلعة الحمراء، وبالتالي حسم البطولة التي تقام بنظام “Best of 5”. وأنهى زعيم الثغر، المباراة، بتفوق واضح طوال أشوط المباراة أمام الأهلي التي انتهت بنتيجة 76- 70.

خسارة صفقة مهمة للأهلي

كشف المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي عن بعض الأمور والتفاصيل المهمة بشأن الخطوة القادمة للاعب الجزائري زين الدين بلعيدـ مدافع فريق اتحاد العاصمة، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.وكتب حفيظ دراجي عبر صفحته على الفيس بوك “المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي يلعب فى دوري المحترفين منذ 47 عاما، ملاكه رجال أعمال يابانيين، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، ووسط ميدان endo ، ومهاجم لاتسيو kamada ، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية”.وأضاف “بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي، والبحث عن آفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري ، لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب، وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه، وبعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله.. كل التوفيق”.

مباراة النادي الأهلي 

يواجه النادي الأهلي الآن، نادي فاركو، على ملعب ” العرب” في الإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعد هذه المباراة هي أولى مباريات المارد الأحمر بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا