الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شقيقة سعاد حسني تكشف اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا وسر سفرها للندن

  • 1/2
  • 2/2

 كشفت جيهان عبد المنعم الشهيرة بـ”جيجي”، شقيقة سعاد حسني من الأم، اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا وسر سفرها لندن قبل وفاتها.

معاناة سعاد حسني من شرخ في العمود الفقري

وأكدت خلال تصريحات خاصة لـ””: “ المتوحشة حمل ذكرى ليست بالطيبة لـ سعاد حسني، حيث تعرضت لإصابة صعبة عبارة عن شرخ في العمود الفقري، بسبب إحدى حركات مشاهد الأكروبات، وتحاملت على نفسها لاستكمال تصوير الفيلم، وبعد انتهاء التصوير سافرت إلى فرنسا، وقامت بتركيب شريحة لتساعدها على الحركة، ثم شاركت في فيلم “شفيقة ومتولي”.

سبب سفر سعاد حسني إلى لندن قبل وفاتها

وردا على ما هو السبب الحقيقي وراء سفر سعاد حسني إلى لندن؟، قالت: “كانت الشريحة التي قامت بتركيبها في فرنسا بعد إصابتها بشرخ في العمود الفقري، قد تحركت وتسببت في عجزها عن الحركة وآلام موجعة، لذلك قررت السفر إلى لندن في رحلة علاج، وللأسف كانت هذه الرحلة آخر صفحات حياتها”.

آخر حفل حضرتها سعاد حسني قبل سفرها

وبسؤال، هل تتذكرين آخر مقابلة جمعتكِ بالسندريلا؟ لفتت إلى أنها كانت قبل سفرها إلى لندن مباشرة، قمت بدعوتها على الإفطار في شهر الكريم، حيث كانت تحب “لمة العيلة” وتظل تلعب وترقص مع الأطفال وأفراد الأسرة، وكانت دومًا حريصة على حضور المناسبات والأفراح وأعياد الميلاد مع أسرتها، ولم تكن كباقي الفنانات فيما يتعلق بالسهرات خارج المنزل، ولدي فيديوهات كثيرة وهي ترقص في أعياد ميلاد أفراد الأسرة”.وعن آخر حفلة حضرتها السندريلا، أشارت إلى أنها كانت حفل خطوبة ابنتها وذلك قبل سفرها الفنانة إلى لندن بأسبوع واحد فقط، وأكدت علينا عدم إقامة حفل الزفاف إلا بعد عودتها من رحلة العلاج، حينها قالت لي: “أوعوا تعملوا الفرح قبل لما آجي..أنا مش هغيب أكتر من 5 أو 6 شهور”.

الحالة النفسية والصحية لسعاد حسني قبل وفاتها 

هل تواصلتِ معها بعد سفرها إلى لندن؟، أكدت: “تواصلت معها تليفونيًا لأخبرها بميعاد حفل زفاف ابنتي، فأخبرتني أن حالتة الصحية ليست جيدة، قائلة: “أنا تعبانة واعملوا الفرح..ادعولى أبقى كويسة وأظبط ضهري ونفسيتي”وتابعت: “بالفعل تواصلت مع سعاد حسني تليفونيا، وعرفت أنها قد تماثلت للشفاء بعد نجاح عملية الظهر، وأكدت لي أنها بخير بفضل الله وقامت بحجز تذاكر الطيران، وستعود إلى القاهرة في يونيو 2001، للأسف نفس الشهر الذي قتلت فيه”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا