عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شقيق كهربا لاعب الأهلي يقضي في الحبس بسبب رضا البحراوي.. تعرف علي القصة الكاملة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أزمة جديدة لحقت بلاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شقيقه فتحي بتهمة التعدي على رضا البحراوي مطرب الأغاني الشعبية وتكسير سيارته.

شقيق كهربا لاعب الأهلي يقضي في الحبس بسبب رضا البحراوي

بدأت كواليس الأزمة من سهرة في حفل ليلي على باخرة نيلية كان يحيه المطرب رضا البحراوي، وحضر الحفل فتحي عبد المنعم شقيق كهربا رفقة آخرين وحدث تراشق في الألفاظ بينه وبين المطرب الشعبي.ولم يكتفِ شقيق كهربا بذلك، بل استعان بشخصين بحيازتهما أسلحة بيضاء وكسروا سيارة المطرب الشعبي رضا البحراوي، الأمر الذي دفع الأخير إلى التوجه إلى قسم شرطة المعادي وتحرير محضر بالواقعة. وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شقيق كهربا و2 آخرين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، وأسندت لهم عدة تهم منها حيازة أسلحة ومخدرات وبلطجة.قبل أن يقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية، وذلك وسط محاولات من أطراف مختلفة للتوصل إلى صلح نهائي بين الطرفين.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا