عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من المهن التمثيلية على مشاركة ممثل مصري في إسرائيلي

  • 1/2
  • 2/2

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، موقف النقابة من مشاركة الممثل مايكل إسكندر في تقديم دور البطولة في المسلسل الإسرائيلي بيت داود الذي سيعرض قريبا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية بمشاركة العديد من النجوم الإسرائيليين. وقال أشرف زكي لـ القاهرة 24، إن مايكل إسكندر غير مقيد بنقابة المهن التمثيلية وغير تابع لها وبالتالي ليس للنقابة موقفا تجاهه.

تفاصيل المسلسل الإسرائيلي بيت داود 

وسبق أن كشفت صحف إسرائيلية عن أن الممثل مايكل إسكندر سيجسد دور النبي داود، إلى جانب عدد من الممثلين الإسرائيليين ومنهم سليمان وأشرف برهوم، ويجسدان دور الملك شاول ودوغ، بالإضافة إلى يالي توبول مرجاليت، حفيدة حاييم توبول، والتي تلعب دور البطولة في المسلسل وستلعب دور ميراف، إحدى بنات شاؤول، ويشارك أيضًا كل من ستيفن لانغ ويجسد دور النبي صموئيل، ولاعب كمال الأجسام البريطاني الممثل مارتن فورد وغيرهم. وبحسب ما كشفته وسائل إعلام إسرائيلية فإن شركة أمازون الشهيرة أعلنت إنتاجها إسرائيلي جديد يحمل اسم بيت داود، ومن المقرر عرض المسلسل سيعرض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية.بدورها نوهت الصحيفة العبرية إلى أن وجود الممثل المصري في المسلسل الإسرائيلي قد يستفز الكثير خاصة أنه ممثل ولد في وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.

تعليق الممثل المصري مايكل إسكندر 

من ناحيته، أكد الممثل مايكل إسكندر الذي يحمل الجنسية المصرية ولكنه يعيش بالخارج، مشاركته في المسلسل معبرًا عن سعادته الشديدة بذلك، وكتب صاحب الـ 22 عامًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أشعر بالتواضع والشرف لمشاركتي في هذا العمل، إن سرد قصة النبي داود تعد أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أصف مشاعري بالكلمات.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا