الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

9 ثوان أبكت المصريين في .. تروسيكل وأجهزة كهربائية ومساعدات مادية لبائع غزل البنات

  • 1/2
  • 2/2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “”، خلال الساعات الماضية، مقطع قصير لبائع غزل بنات، وهو يلقي بضاعته في الشارع بمحافظة سوهاج؛ لعدم بيعه تلك الحلوى رغم خروجه من منزله في الصباح الباكر؛ ًا عن لقمة العيش، لتنقلب حياته فجأة رأسا على عقب.

حياة كريمة في منزل بائع غزل البنات

قدمت مؤسسة “حياة كريمة” في سوهاج، أمس الثلاثاء، أجهزة كهربائية ومواد غذائية ومساعدة مالية ودراجة نارية “تروسيكل” للشاب محمد حسين ابن قرية العقارية بدار السلام جنوبي المحافظة، والمعروف إعلاميًا بـ”صاحب واقعة غزل البنات”. 

131.jpg

بائع غزل البنات يتسلم تروسيكل

132.jpg

أجهزة كهربائية من حياة كريمة 
وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيرا له وهو يلقي بضاعته على الأرض، بعدما يأس وضاق صدره؛ لعدم بيع الحلوى، واحتياج أسرته لبعض المتطلبات البسيطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

السعادة تغمر منزل محمد حسين

أعرب الشاب محمد حسين، عن سعادته بما قدمته مؤسسة حياة كريمة له ولأسرته، بعد تداول مقطع الفيديو له، كما قدم بائع غزل البنات الذي كسب تعاطف الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الشكر لكل من قدم له مساعدة مالية أو عينية بعد ظهوره في وسائل الإعلام.

137.jpg

 

9 ثوان أبكت المصريين في

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصورا لأحد بائعي غزل البنات، وهو يقوم بتقطيع غزل البنات وإلقائه في الشارع، وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة والضيق، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معه دون أن تربطهم به أية صلة، وتحولت غالبية الصفحات إلى بكاء وحزن بسبب هذا الرجل.

133.jpg

واقعة إلقاء البائع بضاعته في الشارع

انتشار سريع للفيديو

كشف الشاب حازم عبد الحكيم، مصور فيديو بائع غزل البنات الشهير في محافظة سوهاج، عن كواليس تصويره هذا المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر به البائع وهو يلقي بغزل البنات على الأرض بسبب حزنه وشعوره بالضيق.

134.jpg

حازم وبائع غزل البنات 
وقال الشاب حازم، إنه رأى بائع غزل البنات عندما كان يتجول في الشارع بحثًا عن رزقه، ثم فوجئ بقيامه بتقطيع أكياس غزل البنات وإلقائها على الأرض.

135.jpg

حازم عبد الحكيم 
وأضاف: “الموضوع جه معايا بالصدفة، ومش عارف إيه اللي خلاني أطلع الموبيل وأصوره فيديو.. بس سبحان الله ده باب رزق ليه وهو طول عمره راجل محترم وكلنا عارفينه في البلد”.وتابع: “صورت الفيديو ده عشان حسيت إنه صعب عليا.. حالته كانت صعبة لما لقيته بيقطع غزل البنات وبيرميه على الأرض عشان كده حسيت إني زعلان عليه”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا