الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. نشطاء ينشرون مشاجرة إمام عاشور مع أحد أفراد الأمن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي “ اكس ” مقطع للاعب النادي الأهلي أمام عاشور أثناء مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن داخل أحد المولات المتواجدة في الشيخ زايد، كان  البعض قد قال وتحدث آخرون أن المشاجرة كانت مع أحد أفراد الأمن داخل المجمع السكني الذي يتواجد به منزل إمام عاشور. ولم يتسني لـ التواصل مع مصادر رسمية داخل النادي الأهلي للتأكد من تفاصيل الواقعة وتوضيح ماحدث.

c1ced041ea.jpg

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري هو غدا الجمعة 21 يونيو 2024 على ستاد السلام بالقاهرة.وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً.

لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصريتمتلك قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباراة الأهلى والداخلية في الدوري المصري، وسيتم نقل المباراة على قناة ONTIME SPORTS HD1.ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز من أجل دخول مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك بمعنويات معرفة، وكذلك مطاردة بيراميدز المتصدر على قمة الدوري المصري.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا