الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كيفية إيداع الأموال في ماكينات «ATM» بدون .. 5 خطوات

  • 1/2
  • 2/2

تتيح البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري لعملائها إمكانية إيداع وسحب الأموال المرتبطة بحساباتهم البنكية عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، إلا أن العميل قد يتعرض إلى نسيان بطاقته البنكية لسبب أو لآخر. وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية كيفية إيداع الأموال في حسابك البنكي من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM، بدون الفيزا، وذلك وفقا لعدد من الخطوات.

5 خطوات لإيداع الأموال عبر ATM

– قم بالذهاب إلى إحدى ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الخاص بحسابك البنكي. – قم باختيار خانة الخدمات بدون بطاقة، ثم قم بالموافقة على كافة الشروط والأحكام.– أدخل رقم الحساب البنكي الخاص بك، ثم قم باصدار رقم سري مؤقت.– سيتم إرسال الرقم السري المؤقت إلى رقم الهاتف الخاص بك المسجل في البنك.– قم بإدخال الرقم السري المؤقت، ثم قم بادخال النقود التي تريد إيداعها في حسابك البنك عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، ثم قم بالتأكد من رقم حسابك ومن المبلغ الذي قمت بايداعه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.