عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيبسي تلجأ لـ خفض أسعار بعض منتجاتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقرت شركة بيبسي  للمشروبات الغازية، خصومات بنحو 25 جنيها على كل كرتونة أو لفة من عبوات مشروبات بيبسي والمنتجات التي تتبع الشركة، وفق تجار في السوق المصري.

بيبسي تلجأ لـ خفض أسعار بعض منتجاتها هربًا من المقاطعة

ومنحت شركة بيبسي مصر التجار بخصومات جديدة بنحو 25 جنيها على عبوات اللتر ونصف و2.5 لتر.وأبلغت شركة المشروبات الغازية المنتجة لعبوات سفن آب وميرندا وتوزع ليبتون آيس تي، التجار بمنحهم خصومات 5 جنيهات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا وخصم 3 جنيهات على كل لفة من مشروب ستنج و15 جنيها خصم على سيتنج العبوات البلاستيك. وتعاني بيبسي مصر من حملة مقاطعة شرسة من قبل عشرات ملايين المصريين.

aaf0e83418.jpg

 شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية – قائمة الخصومات
وفي مايو الماضي، أقرت شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية، خصومات مالية محدودة ومؤقتة على بعض أصناف المشروبات الغازية التي تنتجها في مصر.وبحسب تجار، أقرت شركة بيبسي مصر، التي تعاني من تراجع كبير في المبيعات، خصومات بنحو 12 إلى 15 جنيهًا على عدد من أصناف المشروبات الغازية.وأمس الاثنين، حصلت شركة كارلسبيرج الدنماركية،‏ على اتفاق من شركة بيبسيكو الأمريكية العالمية للاستحواذ المحتمل على شركة بريتفيتش لصناعة المشروبات الغازية في المملكة المتحدة بقيمة 3.1 مليار جنيه إسترليني – 3.9 مليار دولار.وشركة بريتفيتش، التي تصنع علامات تجارية مثل Fruit Shoot وJ2O، هي شركة تعبئة المشروبات في المملكة المتحدة التابعة لشركة بيبسيكو التي تنتج مشروبات بيبسي وعدة مشروبات غازية أخرى ومنتجات شيبسي، وفق بلومبرج. 
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا