الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة.. بيراميدز بصدد تقديم شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك

  • 1/2
  • 2/2

شارك الإعلامي مهيب عبد الهادي، منشورا أثار حالة جدل واسعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “”. وكتب: “‏مفاجأة.. بيراميدز بصدد تقديم شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك لعدم تكافؤ الفرص، ويحصل الآن على جميع تصريحات المسؤولين في الرياضة المصرية لتقديمها في شكواه”. 

نص بيان الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانه الرسمي بعد إعلان موقفه بعدم خوض مباراة القمة والتمسك بمطالبه.. وجاء البيان كالتالي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات جميع الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في ، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.وأرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابًا جديدًا إلى نادي الزمالك عقب قراره بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، ضمن الدوري المصري. وكان الزمالك قد اعتذر عن خوض اللقاء، مما أدى إلى اعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة 2-0.

قرارات رابطة الأندية 

جاءت قرارات رابطة الأندية بعد قرار الزمالك كالتالي:
  • توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك سيتم تحديد قيمتها من قبل مجلس إدارة الرابطة.
  • اعتبار الزمالك مهزومًا أمام الأهلي بنتيجة (2-0).
  • خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك، إضافة إلى خسارته المباراة، وإعادة ترتيب الفريق في جدول المسابقة.
  • معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا