الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الأهلي يرد رسميا على رحيل الأخطبوط.. مفاجأة رحيل الشناوي.. وهذا موقف موديست النهائي

  • 1/2
  • 2/2

في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه العديد من العروض ، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، كما كشفت التقارير عن موقف مهاجم الفريق من البقاء. أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى تلقى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الملقب بـ”الأخطبوط” العديد من العروض الخارجية، من أجل الاحتراف في الدوري ، عن طريق شركات تسويق، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني، سواء في البطولات القارية أو المحلية.وفجرت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حقيقة العروض التي وصلت إلى محمد الشناوي، وموقفه من الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لا توجد رسمية لحارس الأهلي

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أنه غير صحيح ما تردد بشأن وصول عروض إلى محمد الشناوي، مشيرا إلى أن الحارس مستمر مع الفريق الأحمر، وفي حالة وصول أي عروض ندرس الأمر برفقة المدير الفني ولجنة التخطيط، من أجل تحديد موقفه سواء بالرحيل أو البقاء مع فريقه.

631.webp

الشناوي 
وأضاف المصدر، إلى أن الشناوي من الأعمدة الرئيسية للفريق الأول لكرة القدم، وغير مسموح بمناقشة رحيله في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر به، رغم التألق الواضح للحارس مصطفى شوبير، خاصة أن الأهلي في حاجة إلى جميع لاعبيه، نظرا لمشاركته في عدد من البطولات المحلية والقارية.

هل يرحل موديست بعد لقاء فاركو؟ 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من مباريات الدوري المصري.وينتهي عقد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو الجاري؛ إذ تعاقدت معه الإدارة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر لمدة عام.

637.jpeg

موديست 
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء يوم الأحد المقبل، وأن آخر مباراة له مع الفريق ستكون أمام فاركو والتي تقام الأحد المقبل، مؤكدًا أن هناك مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم لمنتصف أغسطس المقبل.

الأهلي ينتظر رد موديست

أكد المصدر، أن إدارة الأهلي طرحت على المهاجم الفرنسي البقاء حتى نهاية الموسم، مقابل الحصول على ترضية بسيطة وليس الحصول على راتب شهرين ونصف.

628.jpg

مهاجم الأهلي أنطوني موديست 
وأختتم المصدر، أن الإدارة الحمراء تنتظر رد أنتوني موديست النهائي حول الاستمرار أو الرحيل وتوديع الفريق عقب مباراة فاركو، والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا