الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الزمالك ينتصر.. عمرو الدرديري يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري تكليف اتحاد الكرة لجنة تحكيمية للنظر في في شكاوي الاندية ضد التحكيم . وكتب الدرديري من خلال حسابه الشخصي :” الزمالك ينتصر 
‏مجلس إدارة اتحاد الكرة يكلف لجنة التحكيم بالتحقيق في كل الشكاوى الواردة من الأندية ضد الحكام وتقديم تقرير للمجلس  لاتخاذ قرارات في هذا الشأن.علي رأسهم طلب الزمالك “.وكان نادي الزمالك قد اعتذر عن مباراة القمة أمام الأهلي الثلاثاء الماضي ، بسبب عدم تنفيذ مطالبه التي اصدر بها بيانا عقب لقاء المصري وهي كالاتي : اشترط الزمالك عودته إلى الدوري بتحقيق مطالب محددة، تشمل:فتح تحقيق فوري في أحداث مباراته مع المصري.
إعادة ترتيب مباريات الدور الأول: بحيث تلعب جميع الفرق نفس العدد من المباريات.
ضمان نزاهة وشفافية المسابقة.
وجاء قرار اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام ردا على مطلب الزمالك الأول ، وأصدرت أيضا رابطة الأندية المحترفة جدول ترتيب جميع المباريات حتى نهاية الموسم ردا على مطلب الزمالك الثاني.وتسعى جميع الأطراف المعنية بإنهاء حالة الجدل والغضب التي تنتاب أغلب الأندية التي تقدمت بشكاوي ضد التحكيم منها الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا والمقاون العرب الذي طلب بإعادة مباراته أمام بيراميدز بسبب مخالفة اللائحة في تعيين حكم المباراة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.