الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من كولر على رفض كهربا خوض مران المستبعدين

  • 1/2
  • 2/2

رد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمة رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خوض مران المستبعدين، عقب مباراة الأحمر أمام فاركو، في الجولة 28 من مسابقة دوري المصري. وقال كولر في تصريحات الصحفي لمباراة الأهلي وفاركو، عن رفض كهربا التواجد في مران المستبعدين: “هذا أمر داخلي، وسنتناقش فيه بالتشاور مع الجهاز الفني”.ورفض كهربا خوض مران اللاعبين المستبعدين، الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم، وغادر المران دون الحصول على إذن كولر.

..غضب كولر من كهربا بعد رفضه خوض مران المستبعدين

رصدت عدسة “” المتواجدة في ملعب استاد القاهرة الدولي، رفض محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، خوض مران اللاعبين المستبعدين عقب لقاء الفريق أمام فاركو في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. 

 وظهر كولر المدير الفني لـ الأهلي غاضبا بشدة عقب رد فعل كهربا، وأبلغ مساعده أن يوجه أفشة بالجري خلال التدريبات بدون حذاء. 

 

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين الجمعة، على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا