الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبطتين في الراس توجع، أزمة مرتقبة بين بيراميدز واتحاد الكرة

اتحاد الكرة، كشف مصدر مطلع باتحاد الكرة أن الساعات القادمة ستشهد أزمة كبيرة بين مسؤولي الجبلاية ونظرائهم في نادي بيراميدز، بسبب المنتخب الأولمبي.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًّا لنادي بيراميدز يؤكد اختيار إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي ضمن القائمة النهائية لمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

 

وتابع المصدر، أن بيراميدز رد على اتحاد الكرة بأنه لن يتمكن من ترك إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على التتويج بلقب الدوري الممتاز وسيكون في حاجة ماسة لتواجد إبراهيم عادل كأحد أهم اللاعبين في صفوف بيراميدز، خاصة في ظل غياب صبحي بقرار من منظمة مكافحة المنشطات.

خطاب بيراميدز سبب صدمة كبيرة للبرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الذي تلقى العديد من الصدمات في الأيام الماضية بعد رفض وطرابزون التركي التخلي عن الثنائي وتريزيجيه، إلى جانب إصابة مهاجم نانت الفرنسي وأحد إختيارات ميكالي ضمن الثلاثي فوق السن لدعم قائمة الفراعنة في الأولمبياد.

 جدير بالذكر، أن ابراهيم عادل هو كابتن المنتخب الأولمبي وأحد أهم اللاعبين في التشكيلة الأساسية للفريق، كونه من المواهب المصرية الصاعدة في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، واكتسب خبرات كبيرة في السنوات الأخيرة بعد أن شارك أساسيًّا مع بيراميدز في مباريات الدوري الممتاز، ولا يمكن أن الاستغناء عن وجوده في تشكيلة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس.

في المقابل فإن بيراميدز يعتمد في موقفه على اللوائح، حيث إن دورة ليست ضمن الأجندة الدولية، وبالتالي من حق بيراميدز أن يتمسك بلاعبه، ويرفض مشاركته في الأولمبياد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا