عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حبس تيك توكر بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قررت جهات التحقيق المختصة حبس شاب يدعى «ليل » يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.

القبض على التيك توكر ليل مصر

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

269.jpg

صاحب حساب ليل مصر

270.jpg

صاحب حساب ليل مصر

271.jpg

صاحب حساب ليل مصر
وكشفت التحريات والفحص، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا