عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

روكي أحمد.. بلوجر قادتها التليفون إلى السجن .. ما قصتها ؟

  • 1/2
  • 2/2

بدأ في الأونة الأخيرة، سقوط مشاهير وبلوجرز ومروجي الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في قبضة الأمن، بسبب هوسهم بالشهرة والتريند، حيث أصبح عدد منهم يلهث خلف المادي دون التفرقة بين كونه قانونيا أو مخالفًا للقانون، واستغلت الفتيات اجسادهن لتحقيق ذلك، منهن حنين حسام وهدير عبد الرازق، وآخرهن روكي أحمد.

روكي أحمد في قبضة الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على البلوجر روكي أحمد، لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء، وتحريض علي الفسق والفجور بمنطقة التجمع الأول.

714.jpg

القبض على البلوجر روكي أحمد 
بدأت الواقعة، عندما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي. وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها.

ماذا قدم المحامي في بلاغه؟

قال المحامي أشرف فرحات مقدم البلاغ ضد البلوجر روكي أحمد، انها تعمدت نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب، وأنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح.

715.jpg

بلاغ ضد روكي 
وأضاف فرحات، أنه اتهم فتاة التيك التوك بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

حبس روكي أحمد 4 ايام

عثرت أجهزة الأمن على محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

717.jpg

البلوجر روكي أحمد 
وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر “روكا أحمد”، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من هي البلوجر روكي أحمد؟

تملك حساب على تيك توك باسم روكي احمد_ أسمها الحقيقي “رؤية الصافي”._ وصلت للعقد الثالث من العمر._ تملك حساب على تيك توك باسم روكي أحمد، ويتابعها 2.8 مليون متابع على .

712.jpg

رؤية الصافي
_ تقوم ببث مقاطع خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور على التيك توك._ تظهر روكي احمد دائما بملابس تظهر مفاتن جسدها لتثير الغرائز والشهوات لدي الشباب من أجل تحقيق الأرباح.

713.jpeg

إثارة روكي للغرائز
تم اتهامها بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات، وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا