عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«نقدي ولا عيني» .. مفاجأة من للمواطنين بشأن الدعم على البطاقات التموينية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال الدكتور شريف فاروق،  والتجارة الداخلية، إن الوزارة تقوم بتلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون إستراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

دعم عيني ولا نقدي

وأضاف فاروق، في تصريحات لقناة «إكسترا نيوز»، أن المستحقين سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية، وهى أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وإن شاء الله سنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجى، مشيرا إلى أن خدمة المواطنين هي رقم واحد، وتخفيف العبء عن المواطن المصرى هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

بطاقات التموين

من جانبه، قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية، سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

أسعار السلع

أضاف أن الفترة المقبلة سيتم الحفاظ على احتياطي إستراتيجي آمن من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا