الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

فلوس وذهب.. سائق يعيد 2 مليون جنيه لصاحبها بقنا: عرض عليا 25 ألف جنيه مكافأة ورفضت

  • 1/2
  • 2/2

عثر سائق توك توك في محافظة قنا يدعى الشيخ عربي، على 2 مليون جنيه وكمية من الذهب داخل التوك توك الخاص به، إلا أن أمانته جعلته يبحث عن صاحبها لمدة نحو أسبوع، حتى تمكن من الوصول إليه وأعادها إليه، ولم يكتفي بذلك بل رفض أن يحصل على أي مكافأة نظير أمانته.

أمانة سائق توك توك في قنا

وقال الشيخ عربي إنه منذ نحو أسبوع كان يوصل شخص ما، وعندما انتهى من عمله هذا اليوم فوجئ بوجود حقيبة داخل التوك توك بها مبلغ من المال وكمية من الذهب.وأضاف: تفاجأت لما لقيت الشنطة وخوفت أشيلها في البيت عشان خوفت على عيالي وأهل بيتي.. ووديت الشنطة عند واحد صاحبي لحد ما أعرف مين صاحبها عشان أرجعهاله. وأضاف الشيخ عربي أنه كتب منشورًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى عدد من الجروبات الكبيرة في محافظة أسوان؛ وذلك حتى يتمكن من التواصل مع صاحب الحقيبة لإعادتها إليه من جديد.واستكمل: فضلت أسبوع كامل أدور على صاحب الشنطة لحد ما تواصل معايا من خلال فيس بوك.. وقالي على العلامات اللي موجودة في الشنطة اللي بيها تأكدت إنها بتاعته.وأوضح الشيخ عربي أنه كان يوجد في الحقيبة مبلغ مالي يقدر بـ نصف مليون جنيه، بالإضافة إلى كمية من الذهب تقدر بنحو 1.5 مليون جنيه، قائلًا: قابلت صاحب الشنطة وجبت شهود يحضروا لأن المبلغ كان كبير.. وكان عاوز يديني 25 ألف جنيه مكافأة وأنا رفضت وقولتله كفاية فرحتك برجوع الأمانة لأن ده كان كل همي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.